التخطي إلى المحتوى الرئيسي

انفعال مروان محسن في غرفه الملابس بعد نهايه لقاء القمه

انفعال مروان محسن في غرفه الملابس بعد نهايه لقاء القمه 

- فتحت جماهير النادي الاهلي النار علي اللاعب مروان محسن بعد الاداء السي للغاية الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة القمه التي جمعت الاهلي المصري بغريمه الزمالك والتي انتهت بخساره النادي الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لنادي الاهلي.

- ونشبت مشادة كلامية داخل غرفه ملابس النادي الاهلي بين مهاجم الفريق رمضان صبحي وبعض من لعيبه النادي الاهلي الامر الذي دفع  الجهاز الفني والإداري للتدخل سريعا لفض هذا الاشتباك الذي تسبب في حاله من الارتباك خصوصا وان الصحافيين كانوا يحاصرون غرفه الملابس لأجراء احاديث صحفيه من اللاعبين.
- وقد ادلي والد اللاعب وايضا مدير اعماله الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها مروان محسن قائلا ان اللاعب رفض الكثير من العروض القادمة من نادي بيرميدز والزمالك في الفترة الأخيرة.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في القمه رقم 120 الدوري المصري الممتاز.

- حيث افتتح التهديف اللاعب سيد زيزو في الدقيقة 13 من الشوط الاول نتيجة عرضيه متقنه من اللاعب بنشرقي نتيجة مراوغه رائعة للاعب  نادي الاهلي ياسر إبراهيم لتجد الكره مكانها في شباك حارس مرمي النادي الاهلي الشناوي.

- بعدها تراجع أداء النادي الأهلي بشكل ملحوظ بعد هدف الزمالك وسيطرته علي الكره  وتبادل لاعبيه الكرة في وسط ملعب النادي الاهلي  مُستغلاً سرعات لاعبيه الثلاثة بن شرقي وحازم امام وزيزو  وسط تراجع واضح من ناحيه لأعيبه النادي الاهلي.

- وانتهي الشوط الاول بفوز نادي الزمالك بهدف زيزو الامر الذي عمل علي زياده الضغط علي لاعبي فريق النادي الاهلي منذ بدأيه الشوط الثاني ليقوم المدرب بتغيير  وليد سليمان وجيرالدو بدلا من ديانج وأجاي الامر الذي اعطي الفريق الفرصة للاستحواذ علي الكره ومن ثم التعادل عن طريق اللاعب ياسر إبراهيم الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 62 من الشوط الثاني.

- لم تدم فرحه النادي الاهلي بهدف التعادل لاقت طويل الي ان جاء الرد سريعا عن طريق مصطفي محمد عن طريق تسديده رائعة في الدقيقة 70 ليستمر استحواذ الفريق الابيض علي الكره الي ان احرز اسامه فيصل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ليطلق رصاصه الرحمة علي مشجعي نادي الاهلي ليحقق نادي الزمالك فوزا مستحقا علي غريمه الاهلي في القمه رقم 120 من الدوري المصري الممتاز.

عماد متعب يفتح النار على مروان محسن .. قائلا لايصلح ان يكون مروان محسن المهاجم الاول للنادي الاهلي

 بذكر ان مروان محسن قد واجه انتقادا لاذع من لاعيب الفريق الاسبق عماد متعب مطالبا اياه بطلب اجازه رسميه للقيام بعمليه استرخاء منتقدا وضعه السي بالفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رونالدو فى الطريق الى السيده العجوز

اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاروخ ماديرا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من مغادرة النادي الملكي بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ميركاتو المقبل . حيث أصبح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الأسباني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن العاصمة الأسبانية مدريد . صحيفة "ماركا" الأسبانية   تقول  أن رحيل المهاجم الدولي البرتغالي عن ملعب سانتياغو برنابيو يأتي بسبب خلافات كبيرة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي والذي دخل معه في عدة صراعات بالفترة الأخيرة. وكشفت الصحيفة المدريدية الشهيرة عن الأسباب التي وصلت بالخلاف بين رونالدو وبيريز إلى طريق لا ومخرج منه قربت بشكل كبير من انتهاء العلاقة بين صاروخ ماديرا والمارينجى  والتي دامت لـ9 مواسم.  اسباب الخلاف بين رونالدو وبيريز اولا................  أول أسباب الخلاف هو رفض بيريز طلب رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي يفيد برفع راتبه من أجل الاقتراب من الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان. فقد كان البرتغالى يريد نفس الراتب الذى يحصل عليه

مواجهه حاسمه ...الديوك والشياطين الحمر

نحن اليوم فى انتظار محموم للتعرف على من يصل لقمة المونديال او بمعنى اخر من يكون البطل او الوصيف وذلك فى تمام الساعه ال 8 بتوقيت القاهره ..... لتحدث عن مباراة بلجيكا وفرنسا  وحيث انه كما يرى معظم نقاد الكره فى العالم فمن يفوز بذلك المارثون فسوف يتوج باللقب العالمى الاغلى... وحيث انه سجل منتخب بلجيكا 14 هدفاً حتى مباراة نصف النهائي وهذا الرقم لأي منتخب نجح في التأهل إلى هذا الدور منذ البرازيل (15 هدفاً) بينما تعرض منتخب فرنسا للهزيمة في مباراة واحدة واحدة فقط ضمن آخر 13 خاضها في الأدوار الإقصائية في كأس العالم (دون إحتساب ركلات الترجيح). يسعى منتخب فرنسا لتحقيق الفوز وتكرار الإنجاز الذي حققه جيل 1998 بالتتويج بالبطولة بينما يقاتل المنتخب البلجيكي من أجل التتويج بلقبه العالمي الأول. هذه المواجهة رقم 74 بين منتخبي فرنسا وبلجيكا حيث حقق الأخير الفوز في 30 لقاء بينما فاز منتخب الديوك في 24 مواجهة وكان التعادل نتيجة 19 مباراة. تواجه منتخبا فرنسا وبلجيكا في مباراتين سابقتين في كأس العالم حيث حقق منتخب فرنسا الفوز في عام 1938 بنتيجة 3-1 وانتصر على منتخب الشياطين الحمر في مباراة

بعد رغبة ميسي في الرحيل..ماهي الانديه التي يفضل ميسي الذهاب اليها

- يرغب النجم الارجنتيني عن الرحيل عن نادي برشلونه الاسباني بعد تقديم طلب رسمي الي اداره النادي الكتالوني برغبته الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده والتي ينتهي صيف 2021  . - تواردت الاخبار من جميع الصحف الأوروبية عن رحيل ميسي حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الجهاز الاداري لنادي برشلونة ترغب في إيجاد حل لمشكله رحيل نجمها وذألك بتحقيق اكبر استفادة ممكنه من رحيله الي اي نادي اخر . - تواردت اخبار ايضا بوجود مفاوضات من نادي مانشستر سيتي لجم ميسي لمده 3 سنوات وخصوصا في وجود المدرب المفضل ل ميسي وه جوار ديولا الذي درب نادي برشلونه لا أعوام مختلفة . - يأتي هذا القرار بعد رغبه الجهاز الاداري لنادي برشلونه للتخلص من الصديق المفضل لميسي حيث ابلغت اداره النادي اللاعب لويس سواريز للبحث عن فريق اخر الامر الذي اغضب ميسي بشده وطلبه الرحيل عن النادي بشكل مجاني . - وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي قرر مغادره النادي، بسبب الطريقة الغريبة والغير مفهومه التي تعاملت بها الإدارة مع لويس سواريز، حيث تم إبلاغ  لويس سواريز بالبحث عن فريق آخر للانتقال إليه . - يذكر ان النج