التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاهلى......كل جديد.....

طارق حامد بين الابيض والاحمر

 كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة كبيرة بقيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض طارق حامد، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لجنة الكرة في القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي.

وقال المصدر "أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض التعاقد مع طارق حامد على مسئولو لجنة الكرة خلال الساعات الماضية".

وأضاف المصدر: "وكيل اللاعبين قال للجنة الكرة إنه يمكنه إقناع حامد بالإنضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية".

وأوضح المصدر: "لجنة الكرة بالأهلي تحفظت على العرض ورفضت مناقشة الفكرة، منعا لأي صدام مع مسئولو القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية".

وأكد المصدر: "لجنة الكرة أبلغت وكيل اللاعبين أنه بخلاف وجود أكثر من لاعب متميز في خط الوسط بالأهلي، إلا أن هناك صعوبة كبيرة في التعاقد مع حامد، خصوصا وأن هذا الأمر سيحدث توترا كبيرا في العلاقات بين القطبين".


صفقه اخرى للمارد الاحمر


تكثف لجنة التعاقدات بالأهلى مفاوضاتها مع نادى الإسماعيلى لضم محمود متولى مدافع الدراويش ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الدفاع الأحمر ، بعد إعلان لجنة الكرة رغبتها فى التعاقد مع مدافع قوى ،رغم ضم أحمد علاء مدافع الداخلية، ،وذلك لعدم تكرار أزمة الموسم المنقضى فى الخط الخلفى ،والتى حدثت بسبب كثرة الإصابات،الأمر الذى تسبب فى توظيف الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدرى لأكثر من لاعب فى مركز المساك.

وعرض مسئولو الأهلى مبلغ 15 مليون جنيه لشراء محمود متولى بجانب إعارة محمود الجزار مدافع الفريق الأحمر الشاب ،والذى سبق للإسماعيلى الدخول فى مفاوضات لضمه عندما كان لاعبا فى كهرباء الإسماعيلية قبل أن يخطفه الأهلى.


فى الوقت الذى يتمسك الإسماعيلى ببقاء محمود متولى – حتى الآن - لعدم توافر البديل من ناحية وخوفا من ثورة الجماهير من ناحية أخرى ،والتى صبت غضبها على مجلس الدراويش منذ التفريط فى خدمات محمد فتحى دفندر الفريق لنادى بيراميدز سبورت.


الاهرام سبورت



طلب نادي الأهرام سبورت استعارة باسم على ظهير أيمن فريق الأهلي كما طلب شراء سعد سمير مدافع القلعة الحمراء.



وقال محمد شيحة وكيل اللاعبين أن نادي الأهرام تقدم بعرض رسمي إلى الأهلي، للحصول على خدمات باسم علي، ظهير أيمن الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف شيحة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الأهرام طلب استعارة باسم، لكن يبدو أن الأهلي لن يوافق على الصفقة ومتمسك بلاعبه".

وتابع: "وطلب الاهرام أيضاً شراء سعد سمير، لكن أعتقد أن الأمر صعب، بإعتبار أن سعد من الهيكل الأساسي للأهلي عكس باسم الذي لا يشارك".

وعن إمكانية انتقال محمود متولي، مدافع الإسماعيلي إلى الأهرام أو الأهلي، قال: "المسألة صعبة ومتولي لن يرحل عن الدراويش".

قائمة الدورى

قيد جهاز الكرة بالأهلى 10 لاعبين تحت السن وهم صلاح محسن وباكامانى وأحمد حمدى وناصر ماهر وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ومحمد فخرى ويوسف الجبالى.

كما قرر جهاز الكرة بالأهلى وضع عبد الله السعيد، وعمرو جمال ورامى ربيعة على قائمة الانتظار.

أعلن الجهاز الفنى للأهلى القائمة الأولى للاعبى الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الجديد وضمت 19 لاعبا هم : محمد الشناوى و على لطفى ومحمد هانى وباسم على وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمد نجيب وعمرو السولية وهشام محمد وإسلام محارب وجونيورأجايى و وليد أزارو ومروان محسن ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وميدو جابر وأحمد حمودى ومحمد شريف.

أرسل الجهاز الفنى هذه القائمة لاتحاد الكرة اليوم، فضلاً عن اللاعبين الخمسة أصحاب العقود الجديدة التى تم تجديدها والذين سيتم قيدهم لاحقا وفقا للوائح اتحاد الكرة وهم : شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحى وصبرى رحيل بالإضافة إلى أحمد علاء الذى تم التعاقد معه من نادى الداخلية وسيتم قيده أيضا .

وأكد محمد يوسف أن رفع اسم رامى ربيعة  نظرا لظروف إصابته التى تحتاج فترة علاجية طويلة لذلك تم قيده فى قائمة الانتظار، وإذا ما تماثل للشفاء قبل غلق باب القيد المحلى نهاية يوليو، فسيتم قيده، أما إذا احتاجت إصابته وقتا أكثر، وهذا وارد وفقا لرؤية طبيب الفريق، فسيتم قيده فى يناير المقبل لكن لا نية للتفريط فيه على الإطلاق، بل سيتم علاجه على أحسن ما يكون وسيحصل على حقوقه المالية كاملة.

اجتماع .....هام....لمجلس ادارة القلعه الحمراء


يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعا فى الثالثة من عصراليوم الأربعاء لمناقشة عدة أمور خاصة بالنادى على الصعيدين الإدارى والرياضى.

ومن الملفات التى سيناقشها مجلس الأهلى عصر اليوم نتائج اجتماعات لجنة تحديث نظم حضور المباريات وتأمين الجماهير، برئاسة المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى والتى عقدت سلسلة من الاجتماعات على مدار الشهرين الماضيين وأعدت تصوّرا نهائيا لآلية حضور الجماهير للمباريات.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رونالدو فى الطريق الى السيده العجوز

اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاروخ ماديرا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من مغادرة النادي الملكي بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ميركاتو المقبل . حيث أصبح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الأسباني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن العاصمة الأسبانية مدريد . صحيفة "ماركا" الأسبانية   تقول  أن رحيل المهاجم الدولي البرتغالي عن ملعب سانتياغو برنابيو يأتي بسبب خلافات كبيرة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي والذي دخل معه في عدة صراعات بالفترة الأخيرة. وكشفت الصحيفة المدريدية الشهيرة عن الأسباب التي وصلت بالخلاف بين رونالدو وبيريز إلى طريق لا ومخرج منه قربت بشكل كبير من انتهاء العلاقة بين صاروخ ماديرا والمارينجى  والتي دامت لـ9 مواسم.  اسباب الخلاف بين رونالدو وبيريز اولا................  أول أسباب الخلاف هو رفض بيريز طلب رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي يفيد برفع راتبه من أجل الاقتراب من الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان. فقد كان البرتغالى يريد نفس الراتب الذى يحصل عليه

مواجهه حاسمه ...الديوك والشياطين الحمر

نحن اليوم فى انتظار محموم للتعرف على من يصل لقمة المونديال او بمعنى اخر من يكون البطل او الوصيف وذلك فى تمام الساعه ال 8 بتوقيت القاهره ..... لتحدث عن مباراة بلجيكا وفرنسا  وحيث انه كما يرى معظم نقاد الكره فى العالم فمن يفوز بذلك المارثون فسوف يتوج باللقب العالمى الاغلى... وحيث انه سجل منتخب بلجيكا 14 هدفاً حتى مباراة نصف النهائي وهذا الرقم لأي منتخب نجح في التأهل إلى هذا الدور منذ البرازيل (15 هدفاً) بينما تعرض منتخب فرنسا للهزيمة في مباراة واحدة واحدة فقط ضمن آخر 13 خاضها في الأدوار الإقصائية في كأس العالم (دون إحتساب ركلات الترجيح). يسعى منتخب فرنسا لتحقيق الفوز وتكرار الإنجاز الذي حققه جيل 1998 بالتتويج بالبطولة بينما يقاتل المنتخب البلجيكي من أجل التتويج بلقبه العالمي الأول. هذه المواجهة رقم 74 بين منتخبي فرنسا وبلجيكا حيث حقق الأخير الفوز في 30 لقاء بينما فاز منتخب الديوك في 24 مواجهة وكان التعادل نتيجة 19 مباراة. تواجه منتخبا فرنسا وبلجيكا في مباراتين سابقتين في كأس العالم حيث حقق منتخب فرنسا الفوز في عام 1938 بنتيجة 3-1 وانتصر على منتخب الشياطين الحمر في مباراة

بعد رغبة ميسي في الرحيل..ماهي الانديه التي يفضل ميسي الذهاب اليها

- يرغب النجم الارجنتيني عن الرحيل عن نادي برشلونه الاسباني بعد تقديم طلب رسمي الي اداره النادي الكتالوني برغبته الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده والتي ينتهي صيف 2021  . - تواردت الاخبار من جميع الصحف الأوروبية عن رحيل ميسي حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الجهاز الاداري لنادي برشلونة ترغب في إيجاد حل لمشكله رحيل نجمها وذألك بتحقيق اكبر استفادة ممكنه من رحيله الي اي نادي اخر . - تواردت اخبار ايضا بوجود مفاوضات من نادي مانشستر سيتي لجم ميسي لمده 3 سنوات وخصوصا في وجود المدرب المفضل ل ميسي وه جوار ديولا الذي درب نادي برشلونه لا أعوام مختلفة . - يأتي هذا القرار بعد رغبه الجهاز الاداري لنادي برشلونه للتخلص من الصديق المفضل لميسي حيث ابلغت اداره النادي اللاعب لويس سواريز للبحث عن فريق اخر الامر الذي اغضب ميسي بشده وطلبه الرحيل عن النادي بشكل مجاني . - وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي قرر مغادره النادي، بسبب الطريقة الغريبة والغير مفهومه التي تعاملت بها الإدارة مع لويس سواريز، حيث تم إبلاغ  لويس سواريز بالبحث عن فريق آخر للانتقال إليه . - يذكر ان النج