التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ليونيل ميسي: بين الرحيل والبقاء في برشلونه ميسي ينفجر غضبا. ويطلب الرحيل من النادي الكتالوني

ليونيل ميسي: بين الرحيل والبقاء في برشلونه ميسي ينفجر غضبا. ويطلب الرحيل من النادي الكتالوني

- بعد الخسائر الأخيرة التي ضربت النادي الكتالوني في هذا الموسم وخروجه من دوري أبطال أوروبا بخساره ثقيلة امام فريق بايرن ميونخ الالماني بالإضافة إلى خساره لقب الدوري الاسباني كشفت بعض الصحف الإسبانية عن نيه ميسي الرحيل عن برشلونه بنهاية هذا الموسم الرياضي 2020-2021.

- وكشف مارسيلو بيتشلر، الصحفي المتخصص في شئون الانتقالات في الدوري الاسباني والذي كان قد ادلي بتصريحات عن انتقال اللاعب البرازيلي نيمارإلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن قائد الفريق ليونيل ميسي لا يرغب في تجديد عقده والذي ينتهي الموسم القادم وانه يرغب للاعب خارج الدوري الاسباني.
ولكن حتى الساعة لا يوجد تصريح رسمي من ميسي حول هذا الموضوع ولكن بعض الصحف الإسبانية توكد على وجود علاقه سيئة للغاية مع اللاعب والإدارة الحالية برئاسة جوسيب بارتوميو وعلى خلفيه إقالة أداره نادي برشلونه المدرب ارنيستو فالفيردي.
يذكر أن نادي برشلونه قرر تخفيض أجور اللاعبين على خلفيه الازمات المالية التي يتعرض لها النادي هذا الموسم الأمر الذي ادي إلى غضب في صفوف اللاعبين ومن بينهم ليونيل ميسي.


- كما نقلت بعض الصحف العالمية عن هذه الازمه قائله ربما لا يرحل ميسي عن نادي برشلونه ولكن قد يكون الامر مجرد تأثير علي اداره النادي لا جراء انتخابات مبكره لتغيير الفريق الفني والاداري الحالي حيث يطمع النجم قائد الفريق الي بناء فريق يحقق طموح النادي الكتالوني والاستغناء عن الجيل القديم والذي يضم اكثر من سبعه لاغبين في صفوفه عمرهم ازيد من ثلاثين عاما.

- ولاتعتبرهذه هي المرة الاولي التي يفكر فيها النجم الارجنتيني عن الابتعاد عن نادي برشلونه الاسباني لكنه حاول في كثير من المناسبات ولكن باءت كل المحاولات بالفشل في اللحظات الأخيرة نتيجة الكثير من الضغوط التي كان يتعرض لها اللاعب من زملائه في الفريق ومن اداره نادي برشلونه وايضا رغبه اللاعب في اللعب في نادي برشلونه وتحطيم جميع الارقام القياسية معه.

برشلونة يسعى للربح من وراء رحيل ميسي:

- اضافه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان نادي برشلونه لا يسعي الي رحيل نجمه المفضل ميسي وتسعي برشلونه الي الظفر بمواهب وامكانيات نجمها ليونيل ميسي ولن تتخلي عنه قبل نهاية تعاقده الموسم المقبل وفي حاله اصر اللاعب علي الانتقال الي نادي اخر فانه سيقوم بدفع قيمه الشرط الجزائي والمقدر بحوالي 700 مليون يورو والذي قد ينعش خزينه النادي الكتالوني.

وفي فيديو نُشِر على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت "ايسبورتي انتراتيفو" إن ميسي اصبح قريب أكثر من أي وقت مضى من الرحيل خارج اسوار ملعب الكامب نو "، مضيفة أن "الإدارة على علم" برغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل قبل نهايه عقده.

تصاريح مثيره للنجم الكاميروني صامويل إيتو بشأن رغبه ميسي في الرحيل عن برشلونة

“أنا دائمًا أريد الأفضل لميسي، ولكن برشلونه هو ميسي إذا قرر الابتعاد عن صفوف الفريق علينا أن نحاول العثور على لاعب جديد للنادي، برشلونه محظوظة لامتلاك أفضل لاعب في التاريخ”

برشلونه تبحث عن بديل لمدربها المقال كيكي سيتين وانباء عن تعاقدها مع الهولندي رونالد كومان

- يجدرلأشاره الي ان نادي برشلونه دخل في مفاوضات جاده لضم المدرب السابق لنادي توتنهام الانجليزي لقياده الفريق في الفترة المقبلة من الموسم الجديد في حين ابدت الإدارة ترحيبها للتعاقد مع الهولندي رونالد كومان خلفا ل كيكي سيتين .

تاريخ ليونيل ميسي مع نادي برشلونه الاسباني:

فرض النجم الأرجنتيني نفسه نجم للفريق الكتالوني منذ انتقاله الي صفوف النادي عام 2004 ليحطم كل الارقام القياسية مع الفريق ويصبح:
-اصغر لاعب يسجل هدفا في الدوري الاسباني ويبلغ عدد اهدافه 634 هدفا في المباريات الرسمية
- حصل علي سته القاب من الحذاء الذهبي الاوربي كما حصل علي هداف الدوري الاوربي ل سته مرات ايضا.
- حصل علي افضل لاعب في اوربا لعام 2011 وعام 2015 مع نادي برشلونه الاسباني.









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رونالدو فى الطريق الى السيده العجوز

اقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاروخ ماديرا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني من مغادرة النادي الملكي بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ميركاتو المقبل . حيث أصبح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الأسباني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن العاصمة الأسبانية مدريد . صحيفة "ماركا" الأسبانية   تقول  أن رحيل المهاجم الدولي البرتغالي عن ملعب سانتياغو برنابيو يأتي بسبب خلافات كبيرة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس النادي والذي دخل معه في عدة صراعات بالفترة الأخيرة. وكشفت الصحيفة المدريدية الشهيرة عن الأسباب التي وصلت بالخلاف بين رونالدو وبيريز إلى طريق لا ومخرج منه قربت بشكل كبير من انتهاء العلاقة بين صاروخ ماديرا والمارينجى  والتي دامت لـ9 مواسم.  اسباب الخلاف بين رونالدو وبيريز اولا................  أول أسباب الخلاف هو رفض بيريز طلب رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي يفيد برفع راتبه من أجل الاقتراب من الثنائي ليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان. فقد كان البرتغالى يريد نفس الراتب الذى يحصل عليه

مواجهه حاسمه ...الديوك والشياطين الحمر

نحن اليوم فى انتظار محموم للتعرف على من يصل لقمة المونديال او بمعنى اخر من يكون البطل او الوصيف وذلك فى تمام الساعه ال 8 بتوقيت القاهره ..... لتحدث عن مباراة بلجيكا وفرنسا  وحيث انه كما يرى معظم نقاد الكره فى العالم فمن يفوز بذلك المارثون فسوف يتوج باللقب العالمى الاغلى... وحيث انه سجل منتخب بلجيكا 14 هدفاً حتى مباراة نصف النهائي وهذا الرقم لأي منتخب نجح في التأهل إلى هذا الدور منذ البرازيل (15 هدفاً) بينما تعرض منتخب فرنسا للهزيمة في مباراة واحدة واحدة فقط ضمن آخر 13 خاضها في الأدوار الإقصائية في كأس العالم (دون إحتساب ركلات الترجيح). يسعى منتخب فرنسا لتحقيق الفوز وتكرار الإنجاز الذي حققه جيل 1998 بالتتويج بالبطولة بينما يقاتل المنتخب البلجيكي من أجل التتويج بلقبه العالمي الأول. هذه المواجهة رقم 74 بين منتخبي فرنسا وبلجيكا حيث حقق الأخير الفوز في 30 لقاء بينما فاز منتخب الديوك في 24 مواجهة وكان التعادل نتيجة 19 مباراة. تواجه منتخبا فرنسا وبلجيكا في مباراتين سابقتين في كأس العالم حيث حقق منتخب فرنسا الفوز في عام 1938 بنتيجة 3-1 وانتصر على منتخب الشياطين الحمر في مباراة

بعد رغبة ميسي في الرحيل..ماهي الانديه التي يفضل ميسي الذهاب اليها

- يرغب النجم الارجنتيني عن الرحيل عن نادي برشلونه الاسباني بعد تقديم طلب رسمي الي اداره النادي الكتالوني برغبته الرحيل عن النادي قبل انتهاء عقده والتي ينتهي صيف 2021  . - تواردت الاخبار من جميع الصحف الأوروبية عن رحيل ميسي حيث ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الجهاز الاداري لنادي برشلونة ترغب في إيجاد حل لمشكله رحيل نجمها وذألك بتحقيق اكبر استفادة ممكنه من رحيله الي اي نادي اخر . - تواردت اخبار ايضا بوجود مفاوضات من نادي مانشستر سيتي لجم ميسي لمده 3 سنوات وخصوصا في وجود المدرب المفضل ل ميسي وه جوار ديولا الذي درب نادي برشلونه لا أعوام مختلفة . - يأتي هذا القرار بعد رغبه الجهاز الاداري لنادي برشلونه للتخلص من الصديق المفضل لميسي حيث ابلغت اداره النادي اللاعب لويس سواريز للبحث عن فريق اخر الامر الذي اغضب ميسي بشده وطلبه الرحيل عن النادي بشكل مجاني . - وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي قرر مغادره النادي، بسبب الطريقة الغريبة والغير مفهومه التي تعاملت بها الإدارة مع لويس سواريز، حيث تم إبلاغ  لويس سواريز بالبحث عن فريق آخر للانتقال إليه . - يذكر ان النج